تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

فيلم IF.. جون كراسينسكي يذهلنا وسط عالم فتاة ترى الأصدقاء الخياليين!

IF John Krasinski arageek
نرمين حلمي
نرمين حلمي

2 د

يطلّ علينا النجم جون كراسينسكي بتجربة سينمائية فريدة من نوعها من خلال فيلمه الجديد "IF" (IMAGINARY FRIEND)، ليؤكد مجددًا على موهبته الإبداعية الاستثنائية.

لطالما برز جون كراسينسكي كممثل ومخرج موهوب، مُقدمًا تنوعًا فريدًا في أعماله منذ ظهوره في سلسلة "The Office". ويُعد فيلمه الجديد "IF" خير دليل على ذلك، حيث يأخذنا كراسينسكي في رحلة خيالية ساحرة إلى عالم الأصدقاء الخياليين.

فيديو يوتيوب

ينطلق عرض فيلم IF في دور العرض السينمائية خلال شهر مايو الجاري بتوزيع شركة Four Star Films، ويحظى بدعم كبرى الاستوديوهات الترفيهية مثل "باراماونت"، إذ يروي قصة فتاة شابة تكتشف قدرة فريدة تُمكنها من رؤية الأصدقاء الخياليين الذين تمّ نسيانهم.

وتقرر تلك الفتاة الشجاعة خوض مغامرة استثنائية بين الشخصيات الحقيقية الحية وأخرى على هيئة الرسوم المتحركة، حيث تسعى جاهدة لإعادة ربط هؤلاء الأصدقاء الخياليين بأصحابهم الذين فقدوا الأمل في وجودهم.

يستلهم كراسينسكي في فيلمه "IF" أفلام الشباب الكلاسيكية مثل "ET" و "The Goonies"، ليُضفي على العمل لمسة من الحنين إلى الماضي ويُثير مشاعر جياشة لدى المشاهدين.

يضم فيلم "IF" طاقمًا مُميزًا من النجوم ومزيج من المواهب، إذ يتألق فيه رايان رينولدز، وكيلي فليمنغ، وفيونا شو.

ويُشارك في فيلم الدراما الكوميدية أيضًا نخبة من كبار الممثلين من خلال أدوار صوتية، من بينهم: فيب وولر بريدج، ولويس جوسيت جونيور، وإيملي بلانت، ومات ديمون، وستيف كاريل.

ذو صلة

يُقدم فيلم "IF" رسالة قوية من الأمل والتواصل، تناسب جميع أفراد العائلة الكبار والصغار على حد سواء، حيث يُؤكد كراسينسكي على أهمية الصداقة والصمود في مواجهة التحديات.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة